الأربعاء، 15 أبريل 2009

لأي استفساراو طلب


مرحبا بكم في هذا الموضوع ..
لا أدعي العلم الكثير ولكن احاول قدر المستطاع الاستفادة باكبر قدر ممكن من العلم والبحث فيه ..
لاي أستفسار او طلبات من تعريب او تصاميم ساحاول قدر استطاعتي التلبية على قدر معرفتي والبخث في الامور
لأاي استفسار أو طلب يتم ادراجه هنا وأن شاء الله سيتم الرد عليه عاجلا ..
بالتوفيق للجميع وتحياتي لكم ..


->إقراء المزيد...

50 التعليقات:

Woman space 15 يونيو 2009 في 4:20 ص  

مساء الأبداع يايارا
الف شكر على الهيدر الرائع وتم وضعة على المدونة
بصراحة انت مبدعة وأعجبتني كثير تصاميمك للهيدر وسجل الزوار تبعي

الله يوفقك وينولك مرادك

yara 15 يونيو 2009 في 3:25 م  

يسعد مساكي ويجعله فل وياسمين ^-^
العفو اختي الكريمة ما دمتم استطيع عمله فلك ذلك والحمد لله انه نال رضاكي ..
ولك بالمثل ان شاء الله
تحياتي لك ودمت كما تحبين ..

laith9000 18 يونيو 2009 في 6:51 م  

السلام عليكم

يارا مسرور لما أراه في مدونتك ...جميل جداً وأكثر من جميل...

الإبداع في التصميم وغيره ياتي من الممارسة بالدرجة الاولى ...

اتمنى لكِ التوفيق .. وراح نهريكي طلبات :)

تحياتي

اميرة الاحلام 9 يوليو 2009 في 9:57 ص  

السلام عليكم اختي يارا اتمنى لك الاستمرار ويشرفني ان تساعديني وتكوني صديقة لي

اميرة الاحلام 9 يوليو 2009 في 9:58 ص  

roseghareba@hotmail.com

سامر محمد عرموش 9 يوليو 2009 في 11:24 ص  
أزال المؤلف هذا التعليق.
سامر محمد عرموش 9 يوليو 2009 في 11:26 ص  

بسم الله الرحمن الرحيم
زوجتي الحبيبة
انا اعلم ان طلباتي في البيت كثيرة
واليوم احببت ان امارس هوايتي هنا في
مدونك يا ريت لو تكرمتي ان تعربي لي هذا القالب واكون من الشاكرين
http://www.freecsstemplates.org/preview/everydayseries
وشكرا لك مسبقا
تحياتي

yara 9 يوليو 2009 في 4:55 م  

أميرة الاحلام ,,
وعليكم السلام اختي .. يسعدني مساعدتك ويشرفني صداقتك اكيد ..
سيتم اضافة الايميل ..
دمت بود ..

yara 10 يوليو 2009 في 8:27 ص  

زوجي الغالي نوررت المدونة بحروفك العطرة ..
غالي والطلب رخيص ..
تفضل يا غالي
http://ya36.blogspot.com/

أهداب السحر 14 يوليو 2009 في 12:33 م  

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخت الغاليه يارا اتمنى ان تكوني بخير حال مدونتك رائعه جداااااااااوانا كان احد احلامي ان تكون لي مدونه وانا لاافهم شيئا بالتدوين وكيفيه التحكم ولكن مع الاصرار وتمنيتي لتحقيق الحلم اجتهدت قدر استطاعتي لتحقيق حلمي فاتمنى منك المساعدة هذا رابط مدونتي
http://monit-alnafs.blogspot.com/
ولكنني لازلت في البدايه اريد رائك بها واتمنى ان تصممي لي صوره لراس الصفحه ان كنت مشغوله اعتذر لك واتمنى ان اكون صديقه لك واريدك ان تقولي لي رايك وما ينقص مدونتي احبك في الله

yara 16 يوليو 2009 في 5:54 م  

منية النفس ..
اهلا بك اختي الغالية .. نورت مدونتي ونورتها اكثر كلاماتك وشكرا لك على الاطراء وانا بالخدمة عزيزتي باي طلب وان شاء الله ساعمل لك الهيدر لمدونتك باذن الله ..
مدونتك ساضع لك ردي فيها لاكسب زيارتك غاليتي واهلا بك من جديد واتمنى تكرار الزيارة ولش الشرف اكيد ان اكون صديقة لشخص مثلك ..
تحياتي ودمت بحفظ الرحمان ..

أهداب السحر 18 يوليو 2009 في 3:53 ص  

يارا الغاليه

أسعدكِ ربي كما أسعدتيني وهذا يدل على طيب أصلكِ ويكفيني شرف أنكِ ستزورين مدونتي المهجوره لانها قيد ااأنشاء واكون شاكره لكِ في أي نصيحه تقدميها لي

والشكر مسبق لكِ على الهيدر اسال الله ان يبارك لكِ في وقتكِ وجهدكِ

أحبكِ في الله

أهداب السحر 18 يوليو 2009 في 6:28 ص  

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخيتي يارا اسال الله ان تكةني بخير حال

غاليتي لي تساؤل اتمنى ان تجيبيني عليه

صندوق التعليقات لااريده فقط للاعضاء الموجود معهم حساب في الجوجل يعني اريده للكل ليس مثل صندوق تعليقك لانني كذلك صندوق التعليق مثل هذا اريده يكون بسيط مثل هذا

http://soqya.com/?p=51&cpage=1

يعني فقط يطلب البريد الالكتروني والاسم

اتمنى ان اكون استطعت ان اوصل لك القصد

ودمتِ في رعايه الله

غير معرف 31 يوليو 2009 في 7:23 ص  

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

غاليتي اولا اشكر لكِ سرعه ردك علي في مدونتي اسال الله ان يجازيك عني خير الجزاء

وبالنسبه لتعريب القالب اخبرتني انك تريدين رابط القالب كي تحمليه ولكن ياغاليه انا لااذكر من اي مكان حملته ولا اعرف كيف احضر رابط القالب الخبره قليله والله المستعان هل لكِ ان تساعديني وان كان لابد من رابط القالب او ضروره تحميله فهل بامكانك ان تعطيني قالب معرب يكون بثلاثه اعمده كالذي معك او كا لذي معي يعني يكون له حواف في الجانبين ارجوا ان اكون قد وفقت في ايصال الاستفسار

وكذلك ارجوا الرد منك على سوالي عن صندوق التعليقات

ولك خالص الشكر والتقدير

اختك منية النفس

yara 1 أغسطس 2009 في 5:01 م  

هلا بالغالية امنية النفس ..
حاولت افتش على قالبك بس بائت بالفشل ما وجدته .. قصدي الموجود في مدونتك ..شوفي هذا الرابط بامكانك اختيار قالب من هنا فهذا اختيارك انت وعالمك وساعربه لك فورا ان شاء الله خلال يومين ..
http://btemplates.com/
اما بالنسبة لصندوق التعليقات كان لدي الموضوع والله ضاع مني سابحث لك مجددا عليه واعتذر على التاخير غاليتي ^-^

yara 3 أغسطس 2009 في 8:30 ص  

غاليتي منية النفس بالنسبة للتعليقات بامكانك الاستعانة بهذا الموضوع وان شاء الله يكون مرادك
http://disqus.com/

بالتوفيق لك ..

غير معرف 3 أغسطس 2009 في 8:46 ص  

اختي الحبيبه يارا

جزاكِ الله خير ونفع بك وبجد انا بشكرك جدا على طول صبرك معي
غاليتي بالنسبه للقالب اخترت اثنين من الرابط اتمنى ان لايكون ذلك ازعجك

القالب الاول

اسمه pink A3 الصفحه رقم 81

والقالب الثاني اسمه

Taird girl صفحه رقم 15

واعتذر ان كنت اثقلت عليك وان شاء الله ساقراء الربط

وشكر لك مره اخرى


اختك منية النفس

yara 5 أغسطس 2009 في 1:55 ص  

اهلا اختي منية ..
القالب جميل وكان من الاختياراتي الاولى وان شاء الله ساقوم بتعريبة لك اليوم باذن الله .. اما القالب الاخر فهو معرب سابحث لك عن رابطة ان شاء الله ..
وتعبك راحة ياغالية مافي ثقل ولا شيء .. اختي الغالية ,,

yara 5 أغسطس 2009 في 1:55 ص  
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف 6 أغسطس 2009 في 7:55 ص  

يارا الغاليه كم اسعدني التعامل معكِ اسال الله ان يجازيكِ عن طيب اخلاقكِ

السعاده والهناء في الدنيا والاخره واساله ان يبلغني واياك رمضان ويجعلنا من الفائزين فيه بانتظاركِ اخيتي دمتِ بود

منية النفس

yara 7 أغسطس 2009 في 5:15 م  

عزيزتي منية اعتذر منك على التاخير ,,
واياك اختي الغالية ان شاء الله ..
هذا رابط القالب للتحميل بامكانك تنزيلة ..
http://www.4shared.com/file/123650551/a251c3e6/template-3401513993091291258pink_.html

وبالتوفيق لك أن شاء الله ..

غير معرف 3 سبتمبر 2009 في 2:06 م  

الاخت الغاليه يارا

اولا كل عام وانت بالف خير وصحه ورمضان مبارك عليك وعلى جميع الامه الاسلاميه

غاليتي اعتذر منك على عدم الرد ويعلم الله انني حاولت اكثر من مره ولااستطيع ادراج التعليق ولااعلم السبب والان اكتب لك من المحمول فعند قراءه تعليقك احببت ان ارد عليك فسامحيني على تقصيري معك

واشكرك كثيرا على القالب وادعوا الله تعالى ان يجازيك عني خير الجزاء ولايحرمك الاجر وان شاء الله بعد رمضان احاول اركبه لانك كما تعلمين رمضان وقته ضيق جدا وعلى كل حال اشكرك مره اخرى وصدقيني حتى ان لم اكتب تعليق في احد مواضيعك فانا لااستغنى ابدا عن مدونتك وما تنثريه من درر فيها فالله اسال ان يبارك لك فيها ويجعلها علم من اعلام الدعوه الى الله
اخيتي ان احببت ان تراسليني على بريدي الالكتروني فمرحبا بك اختا غاليه علي

احبك في الله

اختك منية النفس

ملح الحياة 3 سبتمبر 2009 في 6:09 م  

السلام عليكم ورحمة الله.
يارا انا حابة اتواصل معك عن طريق الاميل لأن عندي قائمة من الاستفسارات والطلبات.اذا كان ممكن تعطيني اميلك مدونتي فيها التعليقات بالاشراف يعني اعطيني الاميل عن طريق التعليق وانا اخد الاميل وارفض التعليق.
وشكراااا لك.

yara 4 سبتمبر 2009 في 4:24 م  

اختي في الله منية ..
يسعد مسالك ورمضان كريم ..
ولا يهمك عزيزتي فرمضان شهر الخيرات والبركات وكلنا نستغل الفرص فيه والله المستعان ..
ويسعدني اكيد مراسلتك ويشرفني ..
تحياتي لك ومودتي ..

yara 4 سبتمبر 2009 في 4:25 م  

وعليكم السلام ملوحة الغالية ..
أن شاء الله سيتم ذلك ويسعدني اكيد اتواصل معك..

متهوره بٌلطف 15 أكتوبر 2009 في 10:42 ص  

يارا قلبي ارسلت لك رساله بالمنتدى ياريت تشوفيها :(
وتقدري تساعديني فيها :(

شغلي كلو متوقف بهالامر

احبك

:(

متهوره بٌلطف 19 أكتوبر 2009 في 2:20 م  

يــآرا فعلآ خجلى منكً
حابه اسألك شو سآر ع طلبي :( .؟
ودي

カリム 浜田 31 أكتوبر 2009 في 7:27 ص  

السلام عليك ياغالى
اريد تبادل اعلانى لديك مع مدونة كوكتيل
رابط المدونة
http://coctaill.blogspot.com/
اوتبادل نصى اذا امكن
http://coctaill.blogspot.com/

カリム 浜田 31 أكتوبر 2009 في 7:28 ص  

السلام عليك ياغالى
اريد تبادل اعلانى لديك مع مدونة كوكتيل
رابط المدونة
http://coctaill.blogspot.com/
اوتبادل نصى اذا امكن
http://coctaill.blogspot.com/

تايلاند 12 فبراير 2010 في 3:21 ص  

مجرد اقتراح توفير مواد علمية دعوية دينية لنشرها وكسب الاجر

الغريبه 21 فبراير 2010 في 3:28 م  

اختي انا يتيمه ولنا منتدى خاص بنا ان استطعتي زيارته واعطى رائيك فيه
العنوان

www.f2007.com

منتدى دار رعاية الاطفال

Woman space 23 فبراير 2010 في 2:33 ص  

اختي الحبيبة الغالية يارا
كثر الغياب وكثر الشوق لك وكثر السؤال و كثر الدخول على المدونة ولم أجد لك أي جديد او حس أو خبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمنى ان تكوني بصحة وعافية واخبارك تسر القلب
قلتيلي بيكفي غياب وأنا أوقلك ليس فقط بيكفي غياب بل أقول من هو الذي أخذك مننا؟؟؟

دمتي بسعادة ورضا الرحمن

إبراهيم رشيد أبو عمرو 3 أبريل 2010 في 11:37 م  

انت لست يارا
بل ملاك يارا الرائعة
لم ولن اجد افضل من مدونتك وعلمك
وما انا الا نقطة في بحر علمكم
يقولون ان مدونتي جمية وعندما شاهدت مدونتك الاروع اختفت مدونتي
ممكن ان تكون مدونتي جميلة فكريا
اما التصميم فانت الاروع
اختي يارا اتمنى من الله ثم منكم
ان تزودني ببعض الافكار لتطوير مدونتي
عن طريق ال alrashid2222@gmail.com
http://alrashid2222gmailcom.blogspot.com/
او ال facebook
http://www.facebook.com/profile.php?ref=profile&id=1706263607#!/profile.php?ref=profile&id=1706263607

المفكر التربوي ابراهيم رشيد

Woman space 14 مايو 2010 في 7:33 ص  

مساء الخيرات
كيفك أختي يارا وكيف ابو محمد والبنات وحماده الكبير والبيبي الصغير حماده
ألف ألف الحمد لله على سلامتك وسلامت البيبي
واتمنى تكون بصحه وعافية وجميع الأهل
أنتظر عودتك فقد أشتقت لك كثيرا واشتقت
كل يوم افتح مدونتك علي أجد جديد أو رد أو اي خبر عنك
اتمنى لك الصحه والعافية وهناء البال
ورضا الوالدين وبر الأولاد

لك شوقي ياغاليه

raghif.tarout 19 مايو 2010 في 5:26 م  

مرحـبا اخـي
أريد مساعدتك في تعديل مدونتي
اريدها ان يكون فيها اقسام
ليس لي الخبرة
واشتركت في المنتدى
ورأيتك مدونتك وهي اكثر مدونه اعجبتني

هل لك ان تساعدني؟

إشراااقه 13 يونيو 2010 في 4:17 م  

السلام عليكم اختي إكليل الندى اعجبتني هذه المدونه كثيرا وهي بالفعل رائعه بمعنى الكلمه
سلمت يداااااك
اختي لدي بعض الاستفسارات اتمنى افادتي لاني حديثة انشاء للمدونه وهذه المدونه وضعتها كمشروع للتخرج وعليهامن التقيم الشي الكثير بعض الاشياء اعجتني في مدونتك اريد معرفة كيف افعل نفس الفكره واختلاف المضمون طبعا
سوف اكتبها مرقمه
1- الشريط الذي في مقدمة الصفحه الذي يوجد به الرئيسيه وسجل الزوار كيف اضعه
2- شريط اخر المواضيع في المدونه طريقة انشاءه
3- كيف اضع لي صفحه رئيسيه
ااسف على الاطاله اختي اتمنى ان تفيديني لأنتهي من هذا المشروع شااااكره لك تعاونك
دمتي بخير ....

فرج مصلح 20 يونيو 2010 في 6:32 ص  

لقد اصابنى حرج شديد عندما زرت مدونتك وقلت يليتنى لم ازورها
لانى وجدت بنت تقوم بأنشاء مدونة عن الاقصى ومتحمسة لها وانا اصنع مدونة تافهة من اجل الاشتراك فى جوجل ادسينيس
وجاء بى الى مدونتك محرك البحث لانى اريد ان اطورها
كم تمنيت ان لا ارى مدونتك لانها فعلا رأئعة والمواضيع كأنك كتبتيها بدموع عينك وارى فيها الصدق والشغف وللاكنها سببت لى الاحراج الشديد شكرا لكى اختى الكريمة على هذا الدرس

CHIC..CHIC 27 يوليو 2010 في 9:42 ص  

ماشاء الله مدونتك حلوه
انا لي شهر وانا على مدونتي والى هاذا الوقت مانتهيت منها
تعبتني هالمدونه
ياريت تساعديني
انا ابغى اسوي اقسام للمدونه
وابغى نفسك التوبيب اللي بالعرض سجل الزوار ومن انا وهييييييك
وكثير اشياء
انا مدونتي بزنس
عندك وقت تساعديني هنا او على الايميل اذا حبيتي

Felicia Alexandru 20 أغسطس 2010 في 12:58 ص  

انا فى غاية الخجل ان تكون اول مشاركة لى فى هذه المدونه الكريمه هو التقدم بطلب واستفسار ولكن ثقتى بكرمك اختى هى من جعلتنى اتقدم بسؤالك
لقد قمت بعمل مدونة حديثا .. وقمت بانشاءhorizontal menu tab يحتوى على اقسام المدونه وبداخل كل tab اقسام فرعيه
وسؤالى لاختى الكريمه كيف استطيع عند كتابة موضوع والرغبة فى ادراجه فى اى من هذه الاقسام الفرعيه بداخل menu tab كيف يتم ذلك
بمعنى اخر انا اريد حين يضغط اى شخص على هذه الاقسام الفرعيه والموجوده فى horizontal menu tab تقوم بتحويله للصفحه التى تحتوى على كل الموضوعات الخاصة بهذا القسم
هذا هو رابط مدونتى التجريبيه تحت الانشاء
http://elsaden86.blogspot.com/
مع خالص شكرى وامتنانى اختى الكريمه وادعو من الله ان يوفقك دائما الى الخير
اختك اميره

مدونة سنة العراق 28 أغسطس 2010 في 2:04 ص  
أزال المؤلف هذا التعليق.
Badryah 5 سبتمبر 2010 في 8:19 ص  

ماشاء الله اختي الكريمة يارا

أنا احتاج منك تساعديني في عمل تصميم لعمل انشطة اون لاين لطلاب المرحلة الثانوية عن السمنة وباللغة الأنجليزية هذا التصميم راح يكون عرضة لمدة 5 ايام وانا لست متمكنة في عمل المدونات!!!!
هل بامكانك مساعدتي او التواصل معي هنا او عبر الأيميل ارجو الرد السريع وشكرا لك اختي يارا

بدور

نيوز فلسطين 5 ديسمبر 2010 في 1:28 ص  

نتمى منك ان امكن تزودنا فى كود قالبكم لتطوير مدونتنا نيوز فلسطين
000000000000000000000000

معلش اعذرنا التعليق خارج عن النص لكن هذه فرصة لدعواتكم
انطلاق الحملة الالكترونية للاحياء الذكرى الثانية للعدوان على غزة
للمدونات والمواقع والمنتديات الراغبة بالانضمام للحملة ارسل رسالة الى بريدنا
تضمن اسم الموقع او المدونة او المنتدى المشارك مع الرابط ليتم تزودكم لاحقا فى بانرات الحملة على بريدكم وذلك لاجل وضع البانر طول فترة الحملة
التى تبداً من 1/12/2010 وحتى 23/1/2011 وهو اخر ايام العدوان على غزة وايضا ليتم اضافة اسمكم للوحة الشرف المشاركة بالحملة
للتاكد المشاركة بالحملة نترقب رسائلكم او ابلغكم المباشر لنا من خلال بردينا الالكتروني
news.palestine@hotmail.com
مع تحيات
الحملة الالكترونية للاحياء الذكرى الثانية للعدوان على غزة
http://www.facebook.com/pages/alhmlt-alalktrwnyt-llahya-aldhkry-althanyt-lldwan-ly-ghzt-mdwnt-nywz-

flstyn/164430440259303

http://newspalestina.blogspot.com/2010/12/blog-post.html

nada yassmine 23 ديسمبر 2010 في 4:09 ص  

السلام عليكم
اختي يراز لقد اعجبتني مدونتك كثيرا ماشاء الله عليها ولي مشكلة هي في التسميات
يعني انا في مدونتي اسمي الملف واريد تصنيفه كما انت مصنفة التسميات الكل على حدة مثلا انت عاملة اخبار واحداث
انا عملت هكذا لكن مااستطعت تصنيفه
يعني اذا وضعن نفس رسائل من نفس التصنيف يطلع لي كل واحد مستقل عن الاخر
وماعرفت كيف احل هذه المشكلة

غير معرف 5 يناير 2011 في 12:04 ص  

مساء الخير أخت يارا ويارب أنك بخير
بصراحة مدونتك في قمة الروعه والله يعطيك ألف عافية يارب ..

عندي كم مشكله عجزتني وما لقيت لها حل وبالذات أني مبيتدئة فياريت لو تقدرين تساعديني وجعلة بميزان حسناتك يارب ..

لو صممت هيدر وخلفية تكون ثابته تقدرين تركيبنهم لي الله لا هانك ؟
وفي عندي مشكله بعرض المدونه يطلع لي سهم اقدر اتحكم فيه يمين ويسار !! ما ابغاها كذا أبغا يكون عرضها بعرض الشاشة كيف أسوي ؟

والله يجزاك الجنه يارب

غير معرف 15 يناير 2011 في 8:45 ص  

السلام عليكم اختي يارا

مدونتك جدا راائعه واستفدت منك الكثير
اتمنى لك مزيدا من التقدم

لدي طلب
انا اعمل على مدونه لي حديثه واريد ان اركب عليها قالب

ممكن تعربي لي هذا القالب

http://btemplates.com/2009/blogger-template-tired-girl/


وجدته معرب ولكنة لم يعمل على مدونتي

ودي

اختك صمت

غير معرف 15 يناير 2011 في 10:27 ص  

وايضا هذا القلب غاليتي
فضلا لا امرا

ولك الشكر

http://btemplates.com/2009/blogger-template-coffee-desk/demo/


من هنا التحميل

http://btemplates.com/download/930/

اختك
صمت

غير معرف 31 يناير 2011 في 3:36 ص  

السلام عليكم

عزيزتي احتاج مساعدة

الهيدر تبع مدونتي كبير وحابة يكون مرتب على القالب كيف اعرف المقاس

ملاحظة القالب جاهز من النت ومعرب اسمه ( قالب fragile )

وهذي هي الصفحة اللي فيها القالب

http://fragile-deluxetemplates.blogspot.com/

ابي الهيدر يكون مناسب وعلى حجم المربع الرصاصي الفاتح اللي تحته خطين .. كيف ياليت تقدرين تساعديني انا محتاجةيكون الهيدر مرتب بليز ..

غير معرف 31 يناير 2011 في 3:55 ص  

انا اسفة هذا ايميلي

lovely-ls14@hotmail.com

انتظر الرد ...

والله يوفقني واياك على فعل الخير

m.n.h.moderator 4 مارس 2012 في 7:10 ص  

بليز بليز بليز
الله يخليك انا عملت قالب عند شركه بس ماضبتوه ليه وكتير مميزات حذفوها ايه رايك تساعدني
ده رابط المدونه بتاعي
http://groupmrnasihammah.blogspot.com/

اسمي ناديا
وده ايميلي
n.kalid@hotmail.com

yara 4 مارس 2012 في 2:14 م  

السلام عليكم جميعا ..
اولا اعتذر عن التقصر من طرفي بسبب ظروف مررت بها وكانت قاسية بعض الشيء والحمد لله ..
فارجو من يريد استفسار او اي شيء ان يعيد كتابته ولكم مني جزيل الشكر ..
عزيزتي ناديا ..
سأرى ما يمكنني فعله لانني غايبة لي فترة من الزمن .. ساضيف ايميلك عندي وهو باسم lara لافهم منك بالتحديد طلبك ..
تحياتي لك ..

Blog Widget by LinkWithin

أكثر المواضيع قراءة

جميع الحقوق محفوظة © أكليل الندى

  © Blogger template 'Froggy' by Ourblogtemplates.com 2008

العودة للاعلى